رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

خاص - سليمة: شوقى غريب حصل على برونزية العالم .. و الشامى فى الحمام


خاص - المحلة اليوم

شن رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، هجوما شرساً على محمود الشامى عضو اتحاد كرة القدم ، بعدما وضح موقف الشامى من تولى الكابتن شوقى غريب الادارة الفنية لمنتخب مصر الوطنى ، حيث طلب الشامى بوجود معايير يتم على اساسها اختيار المدير الفنى للمنتخب خلفا للامريكى بوب برادلى.

فقال رضا سليمة اثناء استضافته فى برنامج ستاد المحلة بإذاعة المحلة اليوم، أن تاريخ شوقى غريب فى عالم كرة القدم المصرية سواء كلاعب كرة أو كمدرب ، يؤهله بمتياز للادارة الفنية للمنتخب الوطنى ، و تسأل سليمة قائلا : أى معايير جاءت بالشامى عضوا بإتحاد كرة القدم ، و على أى اساس يمارس دوره فى اتحاد كرة القدم وهو لا يفقه شئ فى الكره وليس له تاريخ يذكر لا من ناحية لعب كرة القدم أو التدريب ، و لابد أن يعلم أن لولا فضل نادى بلدية المحلة عليه لم يكن فى المكان الذى يشغله الان فى اتحاد الكره .

كما قال سليمة للشامى : ما هو تاريخك الكروى ؟ أنت لاشئ بجانب شوقى غريب الذى حقق انجازات لم يحققها أحد فى الكره المصرية لا سابقا ولا مستقبلا ، و أشار إلى أن شوقى غريب ساهم فى صعود نادى بلدية المحلة للدورى الممتاز لاول مرة فى تاريخه حينما شارك فى مبارتيين فاصلتين كلاعب تحت القيادة الفنية لأحمد الشعراوى ، و التاريخ لا ينسى ولكن الشامى جاهل بتاريخ الكرة بالمحلة سواء غزل المحلة أو البلدية ، متسائلا : أين كان الشامى وقت أن لعب غريب للبلدية ليساهم فى صعودها للممتاز ؟

و اكد على أن الشامى يحقد على شوقى غريب نظرا لنجاحه و تاريخه المشرف ، حيث حقق انجازات عديدة منها الحصول على أمم أفريقيا لشباب ، ثم الوصول لكأس العالم للشباب 2001 ، و حصوله على المركز الثالث و الميدالية البرونزية مما يعد انجازا لم يتكرر بعد ، واكمل مسيرته التدريبية بالحصول على كأس أمم افريقيا ثلاث مرات متتالية 2006 و 2008 و 2010 مع المنتخب المصرى بقيادة الكابتن حسن شحاته وكان غريب المدرب العام للمنتخب .
و قال سليمة ساخراً: شوقى غريب حصل على برونزية العالم أثناء وجود الشامى فى الحمام

وختم سليمة حديثه قائلا: قبل أن يطالب الشامى بالمعايير عليه أن يطبق على نفسه المعايير المطلوب توفيرها فى عضو اتحاد كرة القدم أولا و التى  تنطبق عليه مطلاقاً.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.