رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الجمعة، 27 سبتمبر 2013

خاص - جعفر: تم الاتفاق مع فضل و الحضرى يرحب باللعب للمحلة


خاص - المحلة اليوم

صرح الكابتن فاروق جعفر المدير الفنى لغزل المحلة ، لبرنامج ستاد المحلة بإذاعة المحلة اليوم ، أن جميع اللاعبين الجدد المنضمين لنادى غزل المحلة وقعوا على عقود الانتقال للمحلة لمدة موسمين .

كما أشار إلى أن عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب المصرى و نادى المريخ السودانى ، عقد جلسه مع "جعفر" تم الاتفاق فيها على انضمام الحضرى لغزل المحلة الموسم الجديد بمجرد انتهاء عقده مع ناديه المريخ السودانى ، و أكد على أن الحضرى مرحب باللعب لنادى غزل المحلة لانه نادى كبير و له جمهور عظيم و هو يرغب للعب فى نادى جماهيرى ، ولا ينظر إلى أى ماديات وكل ما يهمه هو أن يعلب و يؤدى موسم جيد مع الفريق.

ومن ناحية أخرى قال فاروق جعفر " شبه أتفقنا مع فضل ان ينضم لنادى غزل المحلة ولكن لم يوقع حتى الآن" و يتمنى أن تساعده أدارة النادى فى اقامه فريق قوى ينافس على بطولة، و أكد على أن اللاعبين يرغبون فى اللعب لغزل المحلة لانه نادى كبير وشعبيته عريضه.

و نفى تماماً ما يتردد عن استبعاد 10 لاعبين من قائمة المحلة ، مؤكدا أنه يوجد 9 لاعبين مقيدين فى القائمة الاولى بإتحاد الكرة وجميعهم من اللاعبين القدامى ، و أكد على أن التدريب المقبل سيكون يوم السبت و الاحد القادم. 

إسمع تصريحات الكابتن فاروق جعفر المدير الفنى للمحلة لبرنامج ستاد المحلة



جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.