رضوى خضر تفتح النار على نواب الوفد بالمحلة و تسحب منهم الثقة

أعلنت اﻻستاذة رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بوفد المحلة و رئيس مجلس إدارة المحلة اليوم اﻻعﻻمية ، عن سحب ثقتها عن نواب حزب الوفد بالمحلة الكبرى

خاص - "المحلة اليوم" تطلق مركز التدريب الصحفى الأول بالمحلة

تطلق مؤسسة المحلة اليوم الإعلامية "مركز التدريب الصحفى و الإعلامى" ، للمرة الأولى بمدينة المحلة الكبرى

المحلة اليوم تطلق موقع "محلة كورة" رسمياً

تعلن مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية عن انطلاق موقعها الرياضى "محلة كورة" رسمياً

بالصور .. الألاف يشيعون جنازة الشهيد "دبور" بالمحلة

شهدت مدينة المحلة الكبرى جنازة عسكرية للشهيد خالد دبور الذى أستشهد أثر حادث إرهابي فى العريش

خاص - رضوى خضر تكشف ميزانية غزل المحلة و الادارة تدعى الفقر

أعلنت رضوى خضر ميزانية شركة و نادى غزل المحلة فى إنفراد و سبق إعلامى فريد، حيث ذكرت أرقام جميع بنود ميزانية شركة غزل المحلة تقوم إدارتها بإيهام العمال و جماهير الكرة بنادى غزل المحلة بأنها تغرق فى الازمات المالية الطاحنة ، و تتحجج دائما بقلة الامكانيات المادية .

الخميس، 6 يونيو 2013

بالصور - نقابة المهندسين بالغربية تسعي للإستلاء علي مسرح المدينة



الغربية - محمد عباس

رفض رئيس حي أول طنطا تسليم مسرح المدينة إلي العاملين به بالرغم من صدور القرار رقم 286 لسنة 2010 الخاص بفسخ التعاقد مع نقابة المهندسين ومجلس بلدية طنطا علي أن يتم إخلاؤه واستلامه من شاغليه.

من ناحية أخري تسعي نقابة المهندسين بالغربية للإستيلاء علي المسرح والدور العلوي له حيث القاعة الملكية التي كانت مقرا لنادي المهندسين قديما وتم طرد النادي بموجب قرار من اللواء أيمن جلال الدين رئيس حي أول طنطا السابق في 3 أكتوبر 2010.

إلا أن نقابة المهندسين تسعي مجددا للإستيلاء علي القاعة الملكية ومسرح المدينة بعد أن تم رفع السقف الذي يربط بينهما لترميم المسرح كما أمر رئيس الحي بإعادة السقف مرة أخري لعودة نادي المهندسين بالمخالفة للقانون.

وفي السياق ذاته تنظم نقابة العاملين بالمهن الفنية تظاهره في يوليو القادم إحتجاجا علي عودة نادي المهندسين والإستيلاء علي مسرح المدينة.

يذكر أن مسرح طنطا يعد واحدا من أهم وأكبر المسارح في مصر وله قيمة ثقافية كبري لا تقدر وهو أحد ثلاثة مسارح تم تصميمها علي الطراز الإيطالي هو ومسرح (الأوبرا) القديم ومسرح (سيد درويش)

كان الهدف الأساسي من انشائه أن يكون مركزا رئيسيا لنشر الثقافة ويحتوي علي مقصورة ملكية كانت خاصة بالملك فاروق وخشبة المسرح التي يصل ارتفاعها الي ثلاثين مترا.

وشهد المسرح لعديد من المناسبات التاريخية ووقف عليه فطاحل السياسة والفنون
وخطب عليه الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وغنت عليه السيدة أم كلثوم.
ووقف علي خشبته الفنان القدير يوسف بك وهبي والذي أبدي اعجابه الشديد به وقال" لو كان بإمكاني أن انقل هذا الصرح الي القاهرة لفعلت"ويقع مسرح طنطا في ميدان الجمهورية بأول شارع البحر.

خـاص - المحلة تضرب الرقم القياسي بعد قطع التيار الكهربائى بها 20 مرة فى يوم واحد



متابعات - المحلة اليوم

ضربت مدينة المحلة الكبرى الرقم القياسي من حيث عدد مرات انقطاع التيار الكهربائى ، ففى حى ثان المحلة و بالتحديد منطقة ابو دراع انقطع  بها التيار الكهربائى اليوم أكثر من20 مرة ، حيث يعمل التيار الكهربائى لمدة خمس دقائق و ينقطع 15 دقيقة ، و تتكرر عشرات المرات.


و ادى ذلك لاستياء أهالى المحلة الكبرى ، بسبب تهالك الاجهزة الكهربائية داخل المنازل و المصانع ايضا ، و اضافوا أن صبرهم لقد نفذ وعلى الحكومة حل هذة الازمة قبل أن ينفجر فى وجهها الغضب الشعبى ووقتها الشعب لن يرحم أحد .

المحلة اليوم تنشر نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2013




خاص - المحلة اليوم

تقدم المحلة اليوم لقرأها و طلبة الشهادة الاعدادية نتيجة نهاية العام 

عرض النتيجة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.