الأربعاء، 2 مايو 2012

رشق أتوبيسات الاخوان بالحجارة بالمحلة


 
خاص - المحلة اليوم

تشاجر فجر الثلاثاء شباب من جماعة الاخوان المسلمون مع بعض شباب الثورة بالمحلة ، لقيام أحد شباب الثورة برش ألوان على صورة محمد مرسى المرشح الرئاسى لحزب الحرية و العدالة.

و فى أقل من دقيقة تجمع شباب الاخوان بأعداد كبيرة على 3 من شباب الثورة بالمحلة الكبرى  ، و دارت بينهم الاشتباكات بالايدى ، و ذهبوا جميعا إلى قسم ثان المحلة الكبرى ، و حرر شباب الاخوان محضرا ضد شاب يدعى محمد شحاته من حملة "جرافيتى" يتهمونه بإتلاف دعاية مرشهم "محمد مرسى"

و قابلهم شباب الثورة بتحرير محضرا ضد شباب الاخوان يتهمونهم بالتعدى عليهم بالضرب ، و تم إحتجاز "شحاته" و معه ثلاثة من شباب الاخوان و تم عرضهم على النيابة التى تولت التحقيق.

مع الذكر أن حملة جرافيتى تقوم بالرش و الكتابة على أسوار و جدران المصالح الحكومية عبارات ضد الاخوان المسلمين ، ومن هذة العبارات " يسقط الاخوان " والتى ظهرت بكثرة بكافة شوارع المحلة ، و طبع صورة مرسى مدون أسفلها "أستبن" .

و على أثره قام 200 شاب من إئتلاف شباب الثورة و القوى الثورية بالمحلة الكبرى ، بتنظيم وقفة إحتجاجية أمام مجلس مدينة المحلة الكبرى ، للتضامن مع الشاب محمد شحاته الذى تم الاعتداء علية من قبل شباب الاخوان فجر يوم الثلاثاء .

 كما قاموا الشباب المحتجين بغلق طريق شارع البحر الرئيسي لاعتراضهم على ترشيح محمد مرسى ، مشيرين إلى أن الاخوان لا يوفون بالوعود ، وخاصة فى وعدهم بعدم ترشيح إخوانى للرئاسة .

و على الجانب الاخر من الطريق وقف العشرات من جماعة الاخوان المسلمون أمام بنك الاسكندرية المقابل لمجلس المدينة لانتظار مسيرة "مرسى" و التوجه معه للمؤتمر الانتخابى بنادى بلدية المحلة ، و سادت فى مدينة المحلة حالة من الترقب و القلق فى هذة اللحظات . 

وقام عدد من شباب الثورة بالمحلة الكبرى ، برشق أتوبيسات و سيارات التابعة لحزب الحرية و العدالة بالحجارة ، بشارع البحر بالقرب من قسم أول المحلة ،وهى فى طريقها إلى العودة بعد انتهاء المؤتمر .

و كانت قد أتت هذة السيارات و الاتوبيسات من محافظات عدة لحضور مؤتمر أنتخابى للمرشح الرئاسى محمد مرسى مرشح حزب الحرية و العدالة .

كما ردد البعض منهم هتافات "المحلة حرة و الاستبن برة" ، " المحلة حرة الاخوانى يطلع برة".

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.