الجمعة، 17 مايو 2013

رضا سليمة لـ"ستاد المحلة" : على ابناء المحلة القدامى ان يتكاتفوا و يطالبوا بفصل نادى غزل المحلة عن الشركة




خاص - المحلة اليوم

شن رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية هجوما عنيفا على الجهاز الفنى لنادى غزل المحلة و ادارة النادى ، بعد هزيمة اليوم أمام وادى دجلة بنتجية 3-2 و على اثرها تزيل غزل المحلة ترتيب المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط و اصبح مهدد بالهبوط بنسبة كبيرة.

وصرح سليمة خلال برنامج ستاد المحلة الذى تقدمه الاعلامية رضوى خضر على اذاعة المحلة اليوم أنه غير متفائل بهذا الاداء تماما ، و يتوقع هبوط المحلة إذا لم تتحرك الادارة العقيمة و تأتى بجهاز فنى محترم فورا لانقاذ الفريق ، و الاستعداد لدورة البقاء بدأ من اليوم.

كما أكد على ضرورة رحيل الدومانى و وصفه بالمدرب الفاشل ، و قال كيف يقف الدومانى مع هانى رمزى و حسام حسن على خط التماس ، متسائلا مش مكسوفين من نفسكم يا محلاوية؟ .

كما طالب سليمة من رمزو نادى غزل المحلة و نجومه السابقين ، بضروره التدخل فى هذا الوقت و الوقوف وقفة رجل واحد ، قبل فوات الاوان ، و طالبهم بأن يقوموا بعمل شكوى و طلب لوزارتى الرياضة و الصناعة ، لفصل ادارة الشركة عن النادى الرياضى تماما ، نظرا للفشل الذريع الذى يعانى منه النادى منذ عشرات السنين على يد ادارات متعاقبة عقيمة الفكر الرياضى و الكروى.

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.