الخميس، 7 مايو 2009

الإسماعيلى يكثف استعداداته لمواجهة المصرية للاتصالات


يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام المصرية للاتصالات يوم الاثنين المقبل، فى إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم، وسادت حالة من التفاؤل بين أعضاء الجهاز الفنى لظهور معظم اللاعبين بمستوى جيد وارتفاع روحهم المعنوية، وإصرارهم على حسم الدورى، ولم يعكر صفو الجهاز سوى غياب محمد فضل، مهاجم الفريق، الذى طلب تنفيذ برنامجه التأهيلى بأحد المراكز المتخصصة فى القاهرة.
وركز البرازيلى ريكاردو فى التدريبات الأخيرة على تنمية القدرات البدنية والفنية للاعبين، والجمل الخططية للمهاجمين، لإيجاد حل لمشكلة إهدار الفرص السهلة.. واشتملت التدريبات على كيفية ضرب التكتلات الدفاعية من خلال اللعب على الأجناب، وأجرى فى مران أمس الأول، تدريباً خاصاً لمدة نصف ساعة على التسديد من كل الزوايا وتألق محمد صبحى حارس المرمى ونال استحسان الجماهير، التى تابعت المران، فيما واصل عمر جمال تألقه.
وفى سياق آخر، تلقى مسؤولو النادى قرار اتحاد الكرة بشأن قيد ٢٥ لاعباً فى قائمة الموسم الجديد بسعادة غامرة، وارتياح شديد. وأكد نصر أبوالحسن، رئيس النادى، أن القرار سيعيد التوازن لكل الفرق، وسيمنع جشع بعض اللاعبين أثناء التفاوض معهم، وقال إن الإسماعيلى لن يضار من هذا القرار، لكنه سيلحق الضرر بالفرق المنافسة التى تحتفظ بأعداد كبيرة من اللاعبين فى قوائمها دون أن يلعبوا.
جدير بالذكر أن ثمانية ناشئين شاركوا مع الفريق وسيتم قيدهم فى القائمة بالموسم الجديد وهم: مصطفى كريم وإبراهيم يحيى ومهاب سعيد وأحمد عبدالعزيز «مودى» وأحمد خيرى وهانى غيث وأحمد إبراهيم وچون چامبو.

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.