الثلاثاء، 10 يونيو 2014

رضوى خضر تسخر من أوباما: معندوش موبايل!


كتبت - ريهام عبدالحميد

سخرت رضوى خضر رئيس تحرير المحلة اليوم ، من رد فعل وزارة الخارجية الأمريكية ، قائلة "أوباما معندوش موبايل"، وجاء ذلك بعد أن صرحت الخارجية الامريكية فى مؤتمر صحفى ، إن "تأخر اتصال الرئيس باراك أوباما، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، يعود إلى ظروف سفر وانشغال أوباما، وليس إلى أي سبب آخر، وإن الاتصال سيحدث قريبًا".

و أكدت رضوى خضر، إن رد فعل الادارة الامريكية توقعه الشعب المصرى و الادارة المصرية ، و أشارت إلى أن عدم رضاء أمريكا على مصر ، تعنى أن مصر تسير فى الطريق الصحيح ، لأن أمريكا كانت تهدف إلى تقسيم المنطقة و مصر كانت أبية أمام هذا المخطط و قلبت الطاولة على قوى الشر فى العالم و على رأسها أمريكا.

و أضافت رضوى، أن تهنئة أوباما للرئيس السيسي سواء أجلا أو عاجلا لن تنول اى اهتمام من المصريين ، و ذلك لان المصريين يعلمون جيدا ان مصالح أمريكا الآن تتعارض مع مصالح مصر بعد أن أقر الشعب استقلال القرار الوطنى بعد ثورتى 25 يناير و 30 يونيو ، التى أثبت أن الشعب هو سيد قراره ، وهو ما يؤرق الامريكان.

و أشارت ان مراسم تسليم السلطة و تنصيب الرئيس السيسي لقت أهتماما كبيرا من جميع دول العالم شعوبا و أنظمة ، و زيارة الوفود من روؤساء و وزراء الخارجية من جميع الدول لحضور تنصيب الرئيس المصرى أثبت أن أوباما أصبح فى عزلة عن العالم وحيدا، بسبب سياسات نظامه التأمرى ، و التى كشفتها الثورة المصرية.

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.