الأربعاء، 17 أبريل 2013

الدفاع عن القضاة: غضبنا سيخرج عن السيطرة إذا تعرض قاضي ''هروب مرسي'' لمكروه


الدفاع عن القضاة: غضبنا سيخرج عن السيطرة إذا تعرض قاضي ''هروب مرسي'' لمكروه




الدفاع عن القضاة: غضبنا سيخرج عن السيطرة إذا تعرض قاضي ''هروب مرسي'' لمكروه
المستشار خالد محجوب القاضي الذي ينظر قضية هروب الرئيس مرسي من سجن وادي النطرون


خاص - المحلة اليوم

علق المستشار محمد عبد الرازق، نائب رئيس محكمة استئناف القاهرة، ورئيس اللجنة القانونية للدفاع عن رجال القضاء، على التهديد الذي تلقاه المستشار خالد محجوب القاضي الذي ينظر قضية هروب الرئيس مرسي من سجن وادي النطرون أثناء الثورة، بأن ''القضاة لم يتدربوا على الخوف''.
وحمل عبد الرازق في تصريح خاص لمصراوي، مساء الثلاثاء، من وصفهم بالفصيل الحاكم لمصر، مسئولية تعرض المستشار خالد محجوب لأي مكروه، مردفًا'' لو حدث لذلك فستكون غضبة القضاة فوق المتصور وستخرج عن السيطرة''، ولن يسكت القضاة على تعرض أي منهم لمكروه.
ووجه عبد الرازق، رسالة للفصيل الحاكم، بأن تهديد القضاة لن يأتي بثماره أبداً مهما كانت التضحيات، فالقاضي لم يتدرب على الخوف ولا يعرف معناً لتلك الكلمة، مبديا ثقته في أن المستشار خالد محجوب سيواصل عمله بكل شجاعة حتى إنجاز القضية والفصل فيها .
وشن عبد الرازق، هجوما حاداً على جماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً أن المستشار خالد محجوب لن يلقى مصير القاضي الشهيد أحمد الخازندار، التى قتله الإخوان المسلمين فى أربعينيات القرن الماضي بكل إجرام ووحشية بعد أن ادنهم فى أحد القضايا.
وتابع: '' ستقوم اللجنة بالبحث عن ورثه أحمد باشا الخازندار، للمطالبة بدية الشهيد، لن تلك الجريمة لا تسقط بالتقادم، حتى طبق للشرع الذى يتشدق به الإخوان المسلمين''.











0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.