الجمعة، 22 أغسطس 2014

بالصور .. بعد تطوير الانشأت نادى "23 يوليو" بالمحلة شكل تانى



 
خاص - المحلة اليوم

شهد نادى 23 يوليو بالمحلة الكبرى ، تطور و طفرة نوعية غير مسبوقة فى البنية التحتية للنادى ، حيث تغيرت ملامح النادى تماما ، ففى الوهلة الاولى تصاب بحالة من الانبهار و التعجب نظرا لما تراه من تطوير داخل نادى 23 يوليو ، مع العلم بأن هذا النادى هو النادى الاول من حيث تحقيق البطولات فى الالعاب الفردية مثل الكاراتية و الكونغوغو ، التايكوندو و الجودو ، و رفع الاثقال و غيرها من الالعاب الفردية .

و أستمر نادى 23 يوليو فى حصد الالقاب و الميداليات فى جميع البطولات المحلية ومنها بطولة الجمهورية ، كما يخرج من 23 يوليو أبطال أولمبياد.

و أكد أسلام سليمان رئيس مجلس إدارة نادى 23 يوليو، على أن الدعم الذى يدخل النادى من قبل وزارة الشباب و الرياضة قيمته 70 ألف جنيه فى السنة الواحدة ، وهو ما يعد مبلغ بسيط جدا لا يكفى ما تم من تطورات غير عادية بنادى 23 يوليو ، حيث قمنا بتحديث صالات الالعاب الفردية مثل الجودو و الكنغوفو ، و الكاراتيه،كما تم تغيير أرضية الملعب الخماسي بالنادى و تحويله من أرض بلاط إلى نجيلة صناعية ، و أيضا تم إنشاء مطعم داخل النادى ، و تطوير الحمامات و تنظيفها .

و أكد أن كل هذا الجهد المبذول من جميع مجلس الادارة و العاملين بالنادى من مدربين و لاعبيين و أيضا بمساندة أعضاء الجمعية العمومية داخل النادى .

و من جانبه قال محمد الدمياطى المدير الفنى لفريق التايكوندو ، أن النادى يحقق مراكز متقدمة فى جميع الالعاب ، حيث حققنا فى لعبة التايكونو الحصول على المركز الاول فى بطولة الجمهورية و الحصول على 12 ميدالية فى المراكز الاولى فى البومزا، و حصلنا على 11 ميدالية المركز الثانى ، و 8 ميداليات فى المركز الثالث فى بطولة الجمهورية .

و أشار إلى أختيار اللاعب محمد ثروت فى المنتخب المصرى .















https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjzzJrX6d9McYU7moYSwimwVwFHB6zjwNFTuhu4j6LDcRNkjOs48nEuW0DmcAkUBUKAeeKcwPA0prBb5e-aVqBKFqDQLigHt0rC_TmJqEoTOW-TXPtEIUZK6ehRzZ-tailJu1yuiv_qagI/s1600/8.jpg




 

 




0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.