الخميس، 24 يوليو 2014

ننشر تفاصيل المؤتمر الصحفى لجماهير غزل المحلة بحضور الشناوى



خاص - المحلة اليوم

عقد مساء اليوم الاربعاء مؤتمر صحفى نظمه جماهير و محبى نادى غزل المحلة ، بنادى 23 يوليو ، و حضر المؤتمر الكابتن محمود الشناوى رئيس مجلس إدارة نادى غزل المحلة المكلف جماهيرياً ، و صرح بأنه قبل تكليف جماهير غزل المحلة له ، و شكرهم على الثقة الغالية من جماهير غزل المحلة .

و أكد الشناوى ، على أن نادى غزل المحلة لكى يتعافى من ما هو فيه الآن لابد من طرد سيد خيرالله و أعوانه خارج النادى ، و خص بأعوانه كل من تعامل معه سواء من أجهزة فنية و مدربين حتى ولو من اولاد النادى و إداريين و الاشخاص المعدودين على أصابة اليد الواحدة من جمهور المحلة الذين يستفيدون من وراء بقاء سيد خيرالله داخل غزل المحلة .

و تسأل الشناوى ، لماذا لم نرى اهتمام سيد خيرالله و تدخله فى شئون أندية غزل شبين و غزل دمياط و حلوان و غزل السويس و غيرها من الشركات كما يهتم بنادى غزل المحلة ؟! ، و أجاب قائلا : لان الاستفادة المادية له يجدها فقط بنادى غزل المحلة ، و ذلك رغم أنه يدعى أنه مستشار رياضى لرئيس الشركة القابضة للغزل و النسيج .


و تسأل أحد محبى نادى غزل المحلة  كيف يلعب شخص ليس له صفة وظيفية داخل النادى بكل من فيه كالعرائس و يتحكم فى كل العاملين بالنادى بدأ من مجلس الادارة الهاش و حتى بعض المرتزقة من الجماهير؟

و رد عليه محمود الشناوى ، كل من تعاملوا مع سيد خيرالله داخل نادى غزل المحلة "مفيهومش دكر" .


و قال محمود الشناوى أن أبناء النادى القدامى جميعهم قرروا ان يكونوا على قلب رجل واحد من اجل انقاذ النادى و انتشاله من الفشل الذى غرق فيه على يد سيد خيرالله و أعوانه .

و سأل أحد جماهير غزل المحلة ، هل أنت قادر على إقناع خالد عيد لتدريب المحلة؟ و جاء رد الشناوى خالد عيد المدير الفنى لنادى الرجاء و نجم غزل المحلة السابق رافض دخول غزل المحلة فى وجود سيد خيرالله لكن أنا لو أقنعته و كلمته لن يتأخر عن نادى غزل المحلة سيتولى الادارة الفنية لغزل المحلة و يصعد بالفريق للدورى الممتاز مرة أخرى .

و أعلن جماهير غزل المحلة فى نهاية المؤتمر ، بتنظيمهم مؤتمر جماهيرى كبير و يتم دعوة جميع وسائل الاعلام ، لتغطيته فى حضور جميع أعضاء مجلس إدارة نادى غزل المحلة المكلف برئاسة الكابتن محمود الشناوى يوم الجمعة الموافق 8-8 المقبل لتصعيد موقف جماهير غزل المحلة ضد إدارة النادى الفاشلة على حد وصفهم.


0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.