الاثنين، 16 يونيو 2014

"رضوى خضر" لـ "تهانى الجبالى" : لن نسمح بمزايدات على الوفد


كتبت - ريهام عبدالحميد

شنت رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد بالمحلة الكبرى ، هجوما عنيفا على المستشارة تهانى الجبالى بعد اساءة الجبالى لحزب الوفد و اتهامه بإفساد الحياة السياسية ، حيث قالت رضوى خضر أن الجبالى لم تتهم الوطنى المنحل بإفساد الحياة السياسية من قبل كما أتهمت الوفد الآن ! .

و قالت رضوى، أن تحالف الوفد المصرى الذى أعلن عنه الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد و الذى يضم 6 أحزاب و منهم حزبى المصرى الديمقراطى و الاصلاح و التنمية رافضا تحالف عمرو موسى لوجود الحركة الوطنية و مصر بلدى الذين يمثلون فلول النظام الأسبق ، جاء ذلك خير دليل على عدم صحة ما تردده تهانى الجبالى من أجل التشهير و الاساءة لحزب الوفد 

كما أكدت رضوى، على أن الجبالى فقدت صوابها ، و صرحت بذلك من أجل مصالح شخصية ، و انتقدت أسلوب الهجوم و الاساءة التى اتبعته الجبالى ضد الوفد ، مشيرة إلى أن الشعب المصرى ينظر لتحالف الاحزاب فى الانتخابات البرلمانية ليتبين من الذى يعمل من أجل مصالح مصر العليا و من يعمل من أجل مصالح حزبية ضيقة.

و أضافت رضوى خضر أن الوفد قادر على خوض الانتخابات منفردا ، و هذا ليس بجديد عليه لانه من أعرق و أكبر الاحزاب المصرية من حيث الانتشار ، و لكن الوفد لم ينظر لمصالح حزبية ضيقة بل ينظر إلى مصلحة مصر العليا   و إستيعابه لأهمية المراحل التاريخية التى تمر بها مصر.

و أحتدت رضوى قائلة الوفد كيان وطنى تاريخى عظيم ونحن لن نسمح بالمزايدات على حساب الوفد ، و يجب أن لا ينسى أحد أن الوفد ضمير الأمة.

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.