الأربعاء، 11 يونيو 2014

رضوى خضر : القوانين القوية السبيل الوحيد لردع التحرش


خاص - المحلة اليوم

قالت رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد بالمحلة الكبرى أن واقعة التحرش الجنسي التى حدثت فى ميدان التحرير ليست الأولى من نوعها ، و أشارت إلى أن هذا كان نهج جماعة الاخوان الارهابية قبل ثورة 30 يوينو لارهاب المرأة المصرية و تخويفها من المشاركة و النزول فى ثورة 30 يونيو ، و قالت " نتذكر جميعا حينما نزلت المرأة المصرية فى الميادين بل الثورة بأيام ليلة حاملن المأشات و العصى و سكاكين المطبخ ، للدفاع عن النفس ضد أى متحرش و قامت جميع وسائل الاعلام بتغطية هذة الوقائع حينها.

و أضافت رضوى، أن جريمة التحرش لابد من تغليظ عقوبتها فى قانون التحرش ، و لابد من ردع الانحدار الاخلاقى الذى شهده المجتمع ، و تسألت أين مروءة الرجال و شهامتهم ؟ كيف يصل بنا الحال إلى هذا الحد من الانهيار الاخلاقى ؟ ، و قالت شرف المرأة المصرية من شرف مصر و إن لم تستطع القوانين حفظ شرف مصر، ستخوض المرأة المصرية ثورة الأخلاق فى مصر من خلال البرلمان المقبل ضد القوانين العاجزة عن ردع كل من يجرم فى حق المرأة.

و أكدت رضوى، على أن المرأة المصرية ستواصل مسيرتها الوطنية و ستشارك فى الحياة السياسية و الاجتماعية، رغم أنف كل مجرم حاقد أرهابى ، يريد ان يسئ للمجتمع المصرى و يسئ إلى تقاليد و عادات المجتمع المصرى المسالم ، و أشارت أن القانون هو الوسيلة الوحيدة التى ستردع الجرائم ، و إن لم تمتلك مصر قوانين قوية فلم نتمكن من ردع الجريمة فى مجتمعنا .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.