الأربعاء، 26 فبراير 2014

"قرار الشعب" تحذر محلب من نهج الببلاوي.. ولا بديل عن تحقيق أهداف الثورة


متابعات - المحلة اليوم

قالت حملة قرار الشعب أن المهندس ابراهيم محلب، رئيس الوزراء المكلف، يسير على نفس نهج الدكتور حازم الببلاوي، في اختيار الوزراء، حيث تشير اختياراته لاسناد الحقائب الوزارية الى أن الحكومة الجديدة لن يكون بها أي تغيير يذكر عن الحكومة السابقة لها.

وحذرت حملة قرار الشعب، رئيس الوزراء المكلف من أن تكون حكومته ضعيفة ومرتعشة مثل حكومة الببلاوي، مشيرة الى ان ذلك يسؤدى بها في نهاية المطاف الى انها ستكون حكومة عاجزة عن حل أزمات ومشاكل الشعب الذي أصبح غير قادر على تحمل حكومات غير قادرة على انجاز المهام الموكله إليها، فضلا عن اسناده بعض الحقائب الوزارية لمن قامت عليهم الثورة.

وقال محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب :" على الحكومة الحالية احترام عقول المواطنين وعدم الاستخفاف بهم وبأمشاكلهم التي قامت الثورة من أجل القضاء عليها"، مشيرا الى أنه لا بديل عن تحقيق أهداف الثورة والعمل على ايجاد حلول حقيقية لحل أزمات المواطنين والتي تفاقمت خلال الفترة الماضية الى درجة يصعب تحملها بسبب السياسات الخاطئة لحكومة الدكتور حازم الببلاوي.

وأضاف فارس :" المهندس ابراهيم محلب عليه مسؤلية كبيرة في تحسين صورته أمام الشعب خاصة وأنه كان عضو في أمانة سياسات الحزب الوطنى الذي أفسد البلاد خلال العقود الأربع الماضية، لذلك من الضروري انحيازه التام للمواطن والثورة التي لن يسمح الشعب بغير تحقيق أهدافها والتي يأتي في مقدمتها حياة تليق بنا كمصريين".
وأكد فارس على أن الشعب كان ينتظر تشكيل حكومة جديدة وليس غالبيتها من حكومة الببلاوي العاجزة، حتى يشعر بالتغيير، خاصة وأن مصر يوجد بها كفاءات كثيرة قادرة على تحمل المسؤلية ويجب عدم انحصار الشخصيات التي يسند إليها المسؤلية في نفس الوجوه التي أصبحت غير مقبولة من المواطنين.

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.