الخميس، 20 فبراير 2014

"حماية" تعلن تضامنها مع عمال غزل المحلة





تغطية - روجينا خضر

واصل اليوم الاربعاء ، عمال غزل المحلة إضرابهم عن العمل لليوم العاشر على التوالى ، للمطالبة بإقالة فؤاد عبدالعليم رئيس الشركة القابضة للغزل و النسيج و تطبيق الحد الادنى للأجور .

و حضر لموقع الاضراب داخل شركة غزل المحلة وفداً من قيادات حركة حماية ومنهم سعد عبود المنسق العام للحركة و كريمة الحفناوى و محمود أبوسيف مؤسسين الحركة ، و أعلنوا تضامنهم مع عمال غزل المحلة المضربين عن العمل ، و أعلن سعد عبود منسق الحركة بياناً صحفياً يعرب عن تضامن حركة حماية لمطالب العمال ، و أهمية الحفاظ على شركات الدولة و المال العام و التصدى للفساد المتفشى بالقطاع العام للغزل و النسيج .

و إجتمع ممثلو حركة حماية فى نهاية اليوم مع وفداً من العمال بالنادى الاجتماعى لغزل المحلة ، لرصد مطالبهم و عرضها على المسئولين أو القيام برفع دعاوى قضائية ضد كل من يتورط فى قضايا فساد بهذا القطاع الهام ، و توصلوا للقيام بتصعيد الأزمة إعلامياً و تجذيب ما يذاع فى التليفزيون المصرى حول إستئناف العمل بشركة غزل المحلة .

و ردد العمال هتافات "يا سيسي إلحقنا فؤاد سرقنا، مش هنمشى هو يمشى ، المحلة قالتها قوية لا للظلم و الحرمية" ، و قامت إدارة الشركة بغلق أبواب الشركة بالجنازير لاجبار العمال على العمل ، رغم ذلك استمر العمال فى إضرابهم خلف الابواب المغلقة ، و قاموا بالتسلق من فوق البوابات و الاسوار ، و رصدت الوفد العمال وهم يقفذون من أعلى الاسوار و البوابات المجنزرة .

وإستقبل قيادات حركة حماية قيادات من حزب الوفد منهم محمدعبدالحى رئيس حزب الوفد بالمحلة الكبرى ، و رضا سليمة أمين صندوق حزب الوفد بالمحلة و الاعلامية رضوى خضر رئيس مجلس إدارة إذاعة المحلة اليوم ، وفد حركة حماية بداية من إستقبالهم و حتى إنتهاء لقائهم مع العمال .















0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.