الجمعة، 31 يناير 2014

رضا سليمة لـ"ستاد المحلة": غزل المحلة يشهد تطهير إدارى و إقالة فؤاد عبدالعليم وشيكة


خاص - المحلة اليوم

أكد رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، على أن بعض من جماهير غزل المحلة أصبحوا يمثلون عائقاً أمام الفريق فى الفترة الحالية ، و يتدخلون فيما لا يعنيهم بشكل غريب ، و أدى ذلك إلى رفض عدد من المدربين مثل ضياء السيد فى التعاقد مع غزل المحلة لقيادة الادارة الفنية فى الوقت الحالى ، بسبب شغب جماهير المحلة و تدخلهم فى الشئون الادارية و الفنية بشكل صارخ ، أدى إلى رحيل كلا من فاروق جعفر و غانم سلطان مؤخرا من القيادة الفنية للفريق .

و جاء ذلك خلال لقائه مع الاعلامية رضوى خضر ببرنامج ستاد المحلة الذى يبث عبر إذاعة المحلة اليوم ، مساء اليوم ، و طالب "سليمة" من جماهير المحلة أن يساندون الجهاز الفنى بقيادة الكابتن أشرف قاسم ، للخروج من المأزق الذى يمر به غزل المحلة فى الفترة الحالية .

و أكد رضا سليمة أن غزل المحلة يشهد تغييراً إدارياً بعد تعيين المهندس عبد الفتاح الزغبى رئيسا للنادى و الشركة ، و أشار إلى أن أعضاء مجلس الادارة خرج لهم قرار إقالة و لكن يظل حتى الآن فى الدرج لحين إرتكابهم أخطأ ، أو عرقلة مسيرة رئيس مجلس الادارة الجديد .

كما أكد "سليمة" أن فؤاد عبد العليم رئيس الشركة القابضة للغزل و النسيج ، لم يمر عليه 3 أشهر فى منصبه و سيتم إقالته قريباً فى حركة التطهير التى تشهد مؤسسات مصر فى الموقت الحالى .

وشن رضا سليمة هجوما عنيفا على كل من يصف ثورة 25 يناير بالوكسة أو من يصف 30 يونيو بالانقلاب ، و أكد على ان الفلول نوعين إرهابين متشددين يدمرون البلاد ، و أخرين فلول الوطنى الفاسدين ، الذين افسدوا البلاد على مدار 30 عام فى حكم مبارك المخلوع .

و طالب رضا سليمة من كل الاعلاميين أن يكفو عن استضافة شخصيات تتعمد تشوية الثورات المصرية العظيمة التى ابهرت العالم كله بعظمة تلك الشعب الصامد .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.