الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

سليمة يعتزل السياسة حباً فى مصر و الوفد




خاص - المحلة اليوم

صرح رضا سليمة القيادى بحزب الوفد بالمحلة الكبرى وعضو اللجنة العامة للوفد بمحافظة الغربية و رئيس مجلس ادارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، أنه بعد ممارسته للعمل السياسي على مدار أكثر من 25 عام ، قرر إعلان اعتزاله خوض أى إنتخابات برلمانية  أو حزبية قادمة ، و يأتى ذلك إيماناً منه على أن هذا الوقت هو وقت الشباب المصرى ليقود المرحلة المقبلة بفكر جديد و حديث .

ليضرب سليمة مثالا لكل القيادات السياسية لكى يفسحوا المجال للشباب الصاعد و الذى كان بمثابة وقوداً لثورتى 25 يناير و 30 يونيو المجيدتين .

و طالب سليمة من كل من سبق له و أن خاض الانتخابات البرلمانية من قبل ، أن يترك الفرصة للغير و خاصة الشباب ، ويجب أن يتخلوا عن الانانية من أجل مستقبل مشرق لمصر.

كما وجه رضا سليمة مناشدة لقدامى الوفديين بالمحلة الكبرى أن يعطوا الفرصة للشباب و التخلى عن الانانية للنهوض بالحزب فى المحلة الكبرى و مراكزها ، كما أبدى سليمة استعداده لأى شاب يطلب منه الاستشارة أو الاستفادة من خبرته السياسية و الانتخابية.

و اختتم رضا سليمة تصريحه قائلا " سأعلن خلال ساعات عن الشخصية الشبابية التى سأساندها و أؤيدها فى الانتخابات البرلمانية القادمة بمدينة المحلة الكبرى "

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.