الأحد، 15 ديسمبر 2013

محافظ الغربية يدعو المواطنين للاستفتاء على الدستور




خاص - المحلة اليوم

اكد اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية ان دستور 2013جاء ملبيا لجميع احتياجات ومتطلبات المواطنين على اختلاف انتمائتهم وتوجهاتهم ولم يتجاهل اى فئة من فئات المجتمع .

ودعا لمحافظ جموع المواطنين للادلاء بأرائهم فى الدستور يومى 14 و15 من يناير المقبل والمشاركة فى صنع مرحلة جديدة وهامة من تاريخ مصر .
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده المحافظ مع فلاحى الغربية للمرة الثانية على مدى شهر واحد لمناقشة المشاكل التى تواجه الفلاحين والعمل على حلها فى وجود وكيل وزارة الزراعة ووكيل وزارة الرى ومسئول التنمية .

حيث انحصرت معظم المشاكل فى نقص الاسمدة ومياه الرى خاصة بالنسبة للاراضى التى تقع فى نهايات الترع .. حيث اكد المحافظ على ان المحافظة بالتنسيق مع الرى تعمل على زيادة بعض المناوبات لتوفير المياه اللازمة للرى وانه قد تم توفير الاسمدة وخاصة للحيازات الصغيرة التى تصرف اقل من شيكارة وصدرت تعليمات بصرف شيكارة على مدار العام .
فيما اكد وكيل وزارة الزراعة بالغربية على انتهاء بيع الاسمدة فى السوق السوداء وان الكميات التى ترد من الوزارة يتم توزيعها فورا على الجمعيات الزراعية وبالتالى على المزارعين وفقا للاحتياجات الشتوية والصيفية ومن بين المطالب التى أثيرت فى اللقاء جدولة ديون الفلاحين على بنك التنمية والائتمان الزراعى على نسبة 5% وليس النسبة المركبة 7% المعمول بها حاليا .. وكذلك مخالفة بعض المواطنين ومزاولة مهنة الطبيب البيطرى بفتح عيادات بيطرية بالمخالفة للقانون .. حيث اصدر المحافظ توجيهات مشددة بضرورة الرقابة والمتابعة من قبل مديرية الطب البيطرى لمحاسبة هؤلاء الذين يخالفون القانون لافتا الى انه لن يترك اى مخالف دون عقاب فى اى من المجالات .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.