الجمعة، 27 سبتمبر 2013

خاص - جعفر: تم الاتفاق مع فضل و الحضرى يرحب باللعب للمحلة


خاص - المحلة اليوم

صرح الكابتن فاروق جعفر المدير الفنى لغزل المحلة ، لبرنامج ستاد المحلة بإذاعة المحلة اليوم ، أن جميع اللاعبين الجدد المنضمين لنادى غزل المحلة وقعوا على عقود الانتقال للمحلة لمدة موسمين .

كما أشار إلى أن عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب المصرى و نادى المريخ السودانى ، عقد جلسه مع "جعفر" تم الاتفاق فيها على انضمام الحضرى لغزل المحلة الموسم الجديد بمجرد انتهاء عقده مع ناديه المريخ السودانى ، و أكد على أن الحضرى مرحب باللعب لنادى غزل المحلة لانه نادى كبير و له جمهور عظيم و هو يرغب للعب فى نادى جماهيرى ، ولا ينظر إلى أى ماديات وكل ما يهمه هو أن يعلب و يؤدى موسم جيد مع الفريق.

ومن ناحية أخرى قال فاروق جعفر " شبه أتفقنا مع فضل ان ينضم لنادى غزل المحلة ولكن لم يوقع حتى الآن" و يتمنى أن تساعده أدارة النادى فى اقامه فريق قوى ينافس على بطولة، و أكد على أن اللاعبين يرغبون فى اللعب لغزل المحلة لانه نادى كبير وشعبيته عريضه.

و نفى تماماً ما يتردد عن استبعاد 10 لاعبين من قائمة المحلة ، مؤكدا أنه يوجد 9 لاعبين مقيدين فى القائمة الاولى بإتحاد الكرة وجميعهم من اللاعبين القدامى ، و أكد على أن التدريب المقبل سيكون يوم السبت و الاحد القادم. 

إسمع تصريحات الكابتن فاروق جعفر المدير الفنى للمحلة لبرنامج ستاد المحلة



0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.