الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

مهزلة صحفية بمحافظة الغربية


خاص - المحلة اليوم

شن رضا سليمة هجوماً عنيفاً ، على ما تسمى رابطة الصحفيين بالغربية ، خلال برنامجه "هنا المحلة" الذى يذاع عبر إذاعة المحلة اليوم ، نظراً لقيام عدد من الصحفيين بالغربية بالتوجه إلى محافظ الغربية دون إخطار باقى زملائهم بقرار عدولهم عن مقاطعه أخبار محافظة الغربية.

و قال سليمة " هذة الرابطة لا نعترف بها ، رغم أننى غير صحفى ولكن انا كمواطن ايضاً لا اعترف بها " ، و سخر رضا سليمة " الروابط نراها فى ملاعب كرة القدم فقط ، و كان من الاولى أن يشكلوا أولترس للصحفيين بالغربية "

كما وصف سليمة ما حدث من إنتخابات لمجلس ادارة الرابطة ، بأنها مهزلة ، كيف لرابطة تقوم بإنتخابات دون دعوة الصحفيين بشكل رسمى ؟ ، كما أضاف أن هذة الرابطة غير رسمية ولا يعترف بها لا أهلياً ولا قانونياً ، و اوضح أن الغربية بها بعض الصحفيين أصحاب المصالح ، و أكد على أن الازمة الاخيرة التى وقعت بين المحافظ و بعض الصحفيين تم استغلالها من البعض لكى يتم التعارف على المحافظ لكونه محافظا جديدا .

كما اضا "سليمة" أن معظم صحفيى الغربية غير نقابيين ، وليسوا صحفيين فى الاصل فهم يمتهنون مهنا أخرى ، وناشد الصحفيين بالغربية بإظهار مشاكل المحافظة و معاناة المواطنين بشكل واضح لكى يتم حل أزمات المواطنين و عدم الالتفات لمصالح شخصية رخيصة على حساب الشعب .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.