الثلاثاء، 23 يوليو 2013

بيان - المحلة اليوم ترفض المصالحة مع الارهابيين و تطالب بمحاكمتهم



خاص - المحلة اليوم

أصدرت مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية بيانا صحفيا اليوم ، تدين فيه ما يسمى بالمصالحة الوطنية مع فصيل الاخوان المجرمين ، والتى ينادى بها بعض المحللين السياسيين و الاعلاميين .

و صرح رضا سليمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، بأن كل مد يدعوا للمصالحة الوطنية مع هذا الفصيل الارهابى يعد متواطئ مع اعداء الوطن ، و يخون المصلحة العامة وهى مصلحة الوطن التى هى فوق كل اعتبار ، و طالب بسرعة ضبط قيادات جماعة الاخوان و محاكمتهم على الجرائم التى ارتكبوها فى حق مصر من الترهيب و الاضرار بأمن الوطن و أمن مصر القومى ، و ايضا محاكمتهم بتهمة الخيانة العظمى .

و أكدت المؤسسة خلال بيانها على أن المصالحة مع المتطرفين تعنى الاعتراف بهم و اعطائهم قدرا أكبر من حجمهم ، و مكانا أكبر مما يستحقونه لان مكانهم السجون و ليس قاعة إجتماعات أو صالونات .

و طالبت المؤسسة بقيام أهالى مصر بصفة عامة و اهالى المحلة بصفة خاصة بطرد كل من ينتمى للتيار الطائفى المتطرف سواء من الاخوان او السلفيين المتشددين ، من كل حى و كل منطقة لتطهير الارض منهم ومن أعمالهم الاجرامية الارهابية .

وأكدت المؤسسة على أن شباب الاخوان فقدوا تعاطف البعض معهم بما أنهم مغيبين ، و خاصة بعد ما قاموا به من الاعتداء على معتصمى التحرير اليوم الاثنين ، و اصرارهم على نشر الفوضى و العنف فى البلاد ، و طالبت القوات المسلحة المصرية بإيقاف كل من يهدد أمن الوطن و يمس مصلحة مصر بسوء و الضرب بيد من حديد على كل من يستخدم الارهاب سلاحا للمساومة او المقايضة .

و تحذر المحلة اليوم ، المؤسسة العسكرية و وزارة الداخلية ، لعدم اضاعة الوقت و اعطاء الفرصة للعناصر الارهابية للتأثير بالسلب على أمن البلاد.
و تؤكد المحلة اليوم ، أن الشعب يصمت لهؤلاء احتراما لشهر رمضان الكريم فقط ، و إذا استمر الوضع على هذا الحال ، سيرد الشعب بنفسه على هؤلاء المجرمين و سيوقفهم عند حدهم دون تدخل الشرطة و لا الجيش ، و حينها تتطهر مصر من هؤلاء الارهابين نهائيا. 

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.