الأحد، 30 يونيو 2013

وصول مسيرات حاشدة لميدان الشون بالمحلة

مسيرات القرى تلتحم بميدان الشون بالمحلة


خاص - المحلة اليوم

وصلت بعض المسيرات التى انطلقت اليوم من مناطق مختلفة بمدينة المحلة الكبرى ،  بعد صلاة العصر مباشرةإلى ميدان الشون ، حيث وصلت  مسيرة  من مسجد الصافى بقرية بطينة مرورا بمسجد النصر بقرية القيصرية بعد الانضمام للمتظاهرين عند مسجد السلام بمحلة ابوعلى و منه الى مسجد النقابة بمنطقة الرجبى ثم وصلوا لميدان الشون منذ قليل .
و من ناحية أخرى توجد مسيرة أخرى انطلقت من من مسجد الغنام بأبو شاهين ومسجد الحاجه بمحب و هم فى طريقهم الان للانضمام للمتظاهرين عند مسجد قادوس بالمشحمة .
كما وصلت مسيرة حاشدة منذ قليل لميدان الشون قادمة من مسجد جاويش بمنطقة سوق اللبن و مسجد المتولى بمنطقة الصهريج بمسجد أبو الفضل مروراً بمنطقة السويقة ومسجد الروازقية .
و من جهتها وصلت الان مسيرة حاشدة من قرية العلو التابعة لمركز المحلة بعد مرورها على الجامع الكبير بالمنطقة الشعبية مرورا بشارع الجمهورية ، و عند وصولها لميدان الشون لاقت استقبالا حافلا من قبل المتظاهرين بالشون.

 
و ردد المتظاهرين هتافات منددة بحكم المرشد و معارضة له ومنها " يسقط يسقط حكم المرشد ، الشعب يريد اسقاط النظام ، ارحل ارحل ، مصر مش تكية لشوية اخوانجية ، الشعب يريد محاكمة النظام"

و أكد عدد كبير من متظاهرى ميدان الشون بالمحلة على أن اليوم سيذكره التاريخ و يشهد العالم على الشعب المصرى بأنه اقوى من اى نظام ، كما أكد البعض منهم على ان اليوم 30 يونيو هو يوم الثورة الحقيقية و يوم 25 يناير كان بداية للثورة .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.