الخميس، 18 أبريل 2013

رضا سليمة يتقدم بدعوى قضائية ضد خائنو الوفد بالمحلة

كارنيهات عضوية الوفد لرضا سليمة و والده "تاريخ من النضال"

كتبت – ريهام عبد الحميد

يعلن الاستاذ رضا سليمة عضو حزب الوفد بالمحلة الكبرى ، تصديه لمخطط الخيانة العظمى التى يدبرها الخائنين و الخارجين عن لائحة حزب الوفد .

و أكد على أنه سيتقدم برفع دعوى قضائية ضد كل من شارك بتشكيل لجنة مزورة ليس لها أى سند لائحى او قانونى ، مؤكدا على أن بعض الاعضاء الذين يتصفون بالخونة، قاموا بتشكيل لجنة مزورة لاشخاص عضويتهم لم يمر عليها عام طبقا للائحة الحزب ، ولم يوقع أحد هؤلاء على استمارة عضويتهم بالحزب .

و أشار إلى أن أحد الاعضاء يدور و يمر على قرى المحافظة و يجمع صور شخصية و صور البطاقات شخصية ، كما كان يعمل الحزب الوطنى المنحل سابقا ، و قال رضا سليمة بصفه أمين صندوق حزب الوفد بالمحلة و المسئول عن مقر حزب الوفد بالمحلة ، وعمل العضويات منذ 6 سنوات ، أشار إلى أنه كان يعمل العضويات طبقا للائحة الحزب عن طريق اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية ، و يقوم بتسليم الاستمارات لسكرتير عام لجنة الوفد بالغربية الاستاذ محمد السودانى و تسليمة الاستمارة و الرسوم الخاصة بها و استخراج الوصل الاحمر للعضوية ، و يوجد بمقر حزب الوفد بالقاهرة أكثر من ألف استمارة عضوية قد وقع رضا سليمة عليها كمزكى للعضو المنضم للوفد.

و حذر سليمة كل من قام بجريمة الخيانة العظمى لحزب الوفد و اعضاءه و لائحته و مبادئه ، و ارتكب هذة الجريمة فى قاعة افراح و طبل و مزامير ، برغم من أن حزب الوفد يمتلك مقرا من أكبر و اهم المقرات بعد مقر حزب الوفد بالقاهرة وهو مقر حزب الوفد بالمحلة الكبرى .

و أضاف سليمة أن بوابة الاهرام نشرت خبرا اليوم ، بخصوص هذة اللجان المزورة ، لخيانة الوفد و الوفديين بالمحلة الكبرى معقل الثورة المصرية ، و بناءا على ذلك سيتقدم يوم الاحد المقبل لمجمع محاكم المحلة لرفع دعوى قضائية ضد كل من شارك فى هذا الجرم الذى يهدم حزب الوفد بالمحلة .

و أكد على أنه سيطالب بتحويلهم للجنة القيم بحزب الوفد ، للتحقيق معهم فى هذا الامر ، لمخالفتهم المادة رقم 5 من اللائحة الداخلية لحزب الوفد والتى تنص على فصل كل من قاموا بهذا العمل .

و أضاف على ذلك قائلا ، رضا سليمة عضوا بحزب الوفد قبل أن يولد ، فهو وفدى من اب وفدى ، و يحمل كارنية عضوية لوالده بتاريخ 1947 م ، مما يثبت أن والده كان عضوا مؤسسا لحزب الوفد  بجمهورية مصر العربية .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.