الأحد، 14 أبريل 2013

المجالس المحلية تستأنف عملها الرقابى السبت المقبل



خاص المحلة اليوم


قرر رؤساء اللجان بالمجالس المحلية بالمحلة الكبرى ، سواء أحياء أو مدينة أو مركز ، استئناف عملهم مرة أخرى ، كأعضاء للمجالس المحلية المراقبة على الاجهزة التنفيذية بالمحلة الكبرى ، وخاصة بعد أن تدهورت الخدمات الجماهيرية مثل توفير انابيب البوتاجاز ، و الخبز و الامن و انقطاع الكهرباء المستمر و ارتفاع الاسعار ، و أكدوا على أن السبب هو غياب الرقابة على الاجهزة التنفيذية المنوطة بتوفير هذة الخدمات مثل مجلس مدينة المحلة و الاحياء .

كما أكدوا على أنهم سيبدأون مباشرة عملهم الرقابى بدأ من يوم السبت المقبل ، كما أشاروا إلى أن اللائحة الداخلية للمجلس تنص على أن المجلس فى حالة حله او حدوث أى ظرف طارئ فى الدولة ، يباشر روؤساء اللجان بالمجلس مهامهم لحين انتخاب مجلس جديد .

كما تنص اللائحة ايضا على عدم امكانية تغيير اللائحة الداخلية إلا من خلال مجلس محلى جديد منتخب وهو من يحق له تعديلها .

و سيخطرون محافظ الغربية و رئيس مجلس المدينة بالمحلة و الاحياء رسمياً ابتداءا من يوم السبت المقبل لتفعيل الدور الرقابى لاعضاء المجالس المحلية بالمحلة الكبرى .

ومع العلم أن المجالس المحلية بالمحلة تضم عدد من ممثلى الاحزاب المعارضة للنظام السابق البائد ، وطالبوا جميع المجالس المحلية بمجميع المدن و المحافظات الاخرى السير على خطى المحلة الكبرى .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.