الأحد، 18 نوفمبر 2012

المحلة اليوم تطالب بإقالة حكومة قنديل بعد حادث قطار اسيوط



خاص - المحلة اليوم

اصدرت مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية بيانا نعت فيه الاطفال المصريين ضحايا حادث قطار اسيوط ، و تقدمت بخالص العزاء لكل اسر الضحايا من شهداء أو مصابين .

كما طالبت المحلة اليوم بسرعة اجراء تحقيقات موسعة ، لمحاكمة من تسبب و اهمل فى حق المصريين ، و ساهم فى قتل زهور المستقبل التى لم تتفتح بعد .

كما تطالب المحلة اليوم ، بإقالة رئيس الوزراء المصرى الدكتور هشام قنديل ، و عدم الاكتفاء بقبول استقالة وزير النقل و رئيس هيئة السكك الحديدية ، معبرة عن عضب الشارع المصرى من حكومة قنديل التى تثبت فشلها فى ادارة الازمات يوما تلو الاخر ، كما اشار البيان إلى ان حادث القطار الاخير ليس الاول فى عهد هذة الحكومة ، بل سبق منذ اقل من اسبوع فقط حادث تصادم قطارين ايضا ، ولم يتم محاسبة أحد .

و أكدت المؤسسة من خلال بيانها الصادر أمس ، أن حكومة قنديل لديها خلل فى اولوياتها ، حيث انها تهتم بالامور الخارجية مثل الاعتداء على قطاع غزة الفلسطينى ، و تهمل الشأن الداخلى و عاجزة عن توفير احتياجات المواطن المصرى من أمن و خبز و غاز و عدل و سيادة القانون الغائبة عن مصر، مؤكدة على أن الدولة القوية يجب ان تكون قوية من الداخل لكى تكتسب قوتها فى الخارج .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.