السبت، 17 نوفمبر 2012

المحلة اليوم تكشف مخطط أخونة المحلة الكبرى



خاص - المحلة اليوم

تكشف مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، من خلال موقعها الاخبارى مخطط جماعة الاخوان المسلمين و ذراعها السياسي حزب الحرية و العدالة ، و من خلال هذا المخطط يتمكن الحزب بجماعته اخونة الجهاز التنفيذى بالمحلة الكبرى بعد ان نجحوا فى السيطرة على محافظ الغربية و استخدامه طبقا لارادتهم .

و الدليل على ذلك صدور قرار من محافظ الغربية بتعيين كلا من السعيد عجور عضو حزب الحرية و العدالة ، للعمل سكرتيرا لرئيس مركز و مدينة المحلة الكبرى ، و تعيين محمد هداية عضو ايضا بالجماعة و حزب الحرية و العدالة للعمل كرئيس جهاز النظافة بمدينة المحلة الكبرى .

اما الطامة الكبرى ، قد علمت مؤسسة المحلة الكبرى من مصدر مطلع بديوان عام محافظة الغربية ، ان محافظ الغربية يعزم على تعيين جبر عشماوى عضو حزب الحرية و العدالة و جماعة الاخوان المسلمين و حاصل على دبلوم صناعى ، للعمل نائب رئيس مركز و مدينة المحلة الكبرى ، مما يعد مخالفا للقانون لعدم حصول العشماوى على الشهادات التى تؤهله لهذا المنصب .

و بذلك يصبح مجلس مدينة المحلة الكبرى ، إخوانى بدرجة كبيرة و يأتى هذا تمهيدا لتعيين محافظ للغربية و رئيس مركز و مدينة المحلة الكبرى اخوانيين ، و بذلك يكون قد تم تنفيذ المخطط الاخوانى بنجاح ، بعد تمكنهم من اخونة الجهاز التنفيذى بالمحلة الكبرى  ابتداءا من القاعدة التنفيذية وصولا إلى منصب محافظ الغربية .

و تطالب مؤسسة المحلة اليوم الاعلامية ، تطهير الجهاز التنفيذى من الفاسدين ، و ذلك قبل ان يتم الهجوم الاخوانى على مجلس مدينة المحلة الكبرى ، موضحة أن التطهير من الفاسدين لا يعنى اعطاء الصلاحيات الكاملة للاخوان للاستحواذ على الجهاز التنفيذى بالكامل بالمحلة ، مؤكدة أن ما يقوم به الاخوان الآن ، قام به الحزب الوطنى المنحل قبل الثورة ، ولا فارق بين الوطنى و الاخوان ، كلاهما للسلطة فقط يسعيان ، دون النظر للمواطن الغلبان.

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.