الجمعة، 12 أكتوبر 2012

البدوى لمرسى: لا تستمع لمستشاريك السوء

البدوى لمرسى: لا تستمع لمستشاريك السوء
الدكتور السيد البدوى - رئيس حزب الوفد

بوابة الوفد الالكترونية

وجه الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد رسالة للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية: "لا تستمع الي مستشاريك السوء، نحن علي أبواب فوضي وحرب أهلية لا قدر الله"، داعيًا الرئيس لإصدار بيان بشأن أحداث الميدان اليوم.


وقال رئيس حزب الوفد إن التظاهر السلمسي حق مشروع ومن حمق المواطنيين ممارسة ضغوط سياسية للتأثير علي الجمعية التأسيسية لإخراج دستور يعبر عن الدولة المدنية والهوية المصرية.

وأضاف البدوي أن قرار إقالة النائب العام عبد المجيد محمود يتنافي تماماً مع سيادة القانون؛ لأن النائب العام محامي للشعب بأسره ولايجوز إقالته من قبل السلطة التنفيذية علي الإطلاق وأنه لاعلاقة له بالتحقيقات في قضية موقعة الجمل.


وأكد البدوى أن النائب العام الحالى المستشار عبدالمجيد محمود أمامه ثلاث سنوات حتي يصل للسن القانونية للمعاش، ولا يمكن عزله إلا بالوفاة أو الاستقالة، مشيرًا إلى أن طريقة إقالة "محمود" مهينة، ولا يعقل بعد ثورة 25 إقالة "النائب العام محامي الشعب وحاميه".


وهاجم البدوي ما وصفه بالبلطجة السياسية من قبل أحزاب وقيادات معينة تدفع بالشباب المتواجدين بالميدان إلي الهلاك، معلنًا أن شباب الحزب سيقومون صباح غد السبت بحماية مكتب النائب تحسباً لأية عمليات عنف.وأعلن البدوي عن عقد إجتماع موسع غداً للقوي المدنية بمقر حزب الوفد في محاولة منهم للتهدئة وتقنين ما يحدث بالتحرير.


0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.