السبت، 22 سبتمبر 2012

اليوم يومك - سليمة: برنامج النهضة مثل فنكوش عادل أمام و خدع الشعب المصرى



خاص - المحلة اليوم

أكد رضا سليمة المنسق العام لحركة المعتدلين بالمحلة الكبرى ، و القيادى الوفدى البارز بالمحلة ، على أن أعضاء مجلس الشعب المنحل لم يفعلوا شيئا لمدينة المحلة أو القرى التابعة لها ، و عندما يتدخلون لحل أزمة معظمهم يبحثون عن الشو الاعلامى و ليس لخدمة المواطنين ، و ينسبون أعمال الغير لهم .

كما قال "سليمة" أن برنامج النهضة اكتشف أنه مثل " الفنكوش" المنتج الوهمى الذى عرض فى أحد افلام الفنان عادل أمام ، و أكد على أن البرنامج خدعة الاخوان للشعب المصرى للتسلق على السلطة ، و أخونة الدولة بكافة مؤسساتها .

و جاء ذلك فى أولى حلقات برنامج " اليوم يومك" على إذاعة المحلة اليوم ، و تقدمه رضوى خضر و نيرمين الجوهرى و ريهام عبد الحميد يوميا الساعة 4 عصرا .

و رد على أتهامات الاخوان المسلمين لحزب الوفد على أنه يضم الفلول ، قائلا أن حزب الحرية والعدالة ضم 5 أعضاء من المجلس المحلى السابق المنتمين للحزب الوطنى المنحل و لم يقم الوفد بضم أى عنصر فلولى على عكس ما يوجد بحزب الحرية والعدالة الاخوانى .

و قال أن مرشد الاخوان كان عميلا للفلول و يأخذ الاوامر من المخلوع مبارك ، و الدليل الخروج الآمن للمجلس العسكرى ،  لم يشاركوا فى الثورة و أعلنوا فى تاريخ 23 يناير 2011 بعدم مشاركتهم ، و شارك الوفد برموزه مثل محمد شردى الصحفى الوفدى الكبير كان فى الميدان مع شباب الوفد و شباب الثورة الشريف الذى يريد الاخوان سرقة الثورة منهم .

و قال أن تحالف الامة المصرية الذى يشارك فيه الوفد و المؤتمر المصرى ، يعمل على منع هيمنه و أخونة الدولة ، و التصدى للطمع الاخوانى الذى يريد التملك من الدولة المصرية ، و أن شباب مصر الذى ضحى بحياته ليحرر مصر تم تهميشه الان ، فلابد من التحالف ضد التيار الاخوانى المهيمن على الدولة و مؤسستها .

و أنتقد مسح الجرافيتى الثورى ، الذى قام به الشباب و قال أن من قام بذلك مصلحته أن يمحى أثار الثورة لكى يزور تاريخ مصر الثورى و ينسب الثورة له و لحزبه و جماعته .


0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.