الجمعة، 24 أغسطس 2012

الحرية والعدالة بالمحلة يصدر تصريحا تحذيرياً لعدم الهجوم على مقراته



خاص - المحلة اليوم


أصدر حزب الحرية والعدالة بالمحلة الكبرى تصريحاً صحفياً ، مؤكدا من خلاله إن حزب الحرية و العدالة يؤمن إيمانا كاملا بحق كافة المواطنين فى التظاهر السلمى و التعبير عن رأيهم بحريه ، و أن الحزب يسعى بكل طاقاته إلى تعميق المشاركة المجتمعية الهادفة حتى لو اختلفنا مع البعض.

لكن ذلك لا يعنى بأى حال من الأحوال القبول بالدعوات التى تدعوا إلى العنف أو تشجع عليه أو تضّر بالسلم و الأمن الإجتماعى ، لذلك فإننا نرفض بشدة كافة المحاولات و الدعوات التى يثيرها البعض بدعوى الخروج يوم الجمعة الموافق 24 اغسطس 2012 لإسقاط الرئيس المنتخب بإرادة شعبية حرة أو الإعتداء على مقرات الإخوان

و اوضح فى التصريح عدة نقاط هامة منها ان جميع مقرات الحزب و الجماعة سوف تعمل بشكل اعتيادى فى هذا اليوم لأداء دورها فى خدمة المواطنين .

كما حذر الحزب كل من تسوّل  نفسه استخدام العنف أو اقتحام المقرات  ، و أننا سوف نتخذ كافة الإجراءات الممكنة للتصدى لذلك فى نطاق القانون و الدستور .

موضحا أن التظاهر السلمى الطبيعى البعيد كل البعد عن العنف أو التحريض عليه سلوك حضارى نحترمه و نشجعه .

كما أشار فى التصريح إلى أنه تم تحرير محضر رقم  4262 إداري قسم ثاني المحلة الكبري ضد سيارة كانت تقوم بتحريض الناس على استخدام العنف فى اليوم الجمعة ، و تنشر أخبار كاذبة على لسان المهندس سعد الحسينى عضو الهيئة العليا للحزب ، و قد تم التحفظ على السيارة و صاحبها و عدد كبير من المنشورات بحوزة سائقها تدعو للعنف ضد الإخوان و قد تم تحويله إلى النيابة لمباشرة التحقيق  ، كما تم القبض على شخص آخر أثناء محاولة مجموعة  من البلطجية اقتحام المقر الرئيسى لحزب الحرية والعدالة بالمحلة امس الخميس وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 4263 قسم ثانى المحلة و جارى التحقيق معه فى النيابة الآن .


مؤكدا على  الرفض التام لأى انقلاب على الشرعية التى جاءت بها صناديق الإنتخاب ، كما نعلن دعمنا لرئيس الجمهورية فى كافة مواقفه  التى تخدم صالح الوطن .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.