الخميس، 16 أغسطس 2012

البدوى : الوفد لن يسمح بصدور دستور يمثل فصيل بعينه


البدوى: الوفد لن يسمح بصدور دستور يمثل فصيل بعينه




كتبت – رضوى خضر

نظمت لجنة حزب الوفد بالمحلة الكبرى و السنطة مؤتمرا جماهيريا حاشدا ، بقرية البدنجانية مركز السنطة مسقط رأس الدكتور أحمد عطاالله عضو مجلس الشعب الوفدى مساء اليوم.

و حضر المؤتمر كلا من الدكتور السيد البدوى شحاتة رئيس حزب الوفد و المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية ، و الدكتور أحمد عطالله عضو مجلس الشعب و المئات من الوفديين بمحافظة الغربية و أكثر من 1000 مواطن .

و قال د. السيد البدوى فى كلمته أن الوفد لن يسمح بصدور دستور يعبر عن فصيلاً بعينه ، فيجب أن يكون الدستور المصرى معبرا عن مدنية الدولة المصرية .

و طالب البدوى من الرئيس المصرى محمد مرسى بإستقلاليته عن حزب الحرية و العدالة وجماعة الاخوان المسلمين و أشار إلى أنه قد أتصل به هاتفيا بعد فوزه فى انتخابات الرئاسة و قال له أبتلاك الله ابتلاءا عظيما ولكن قد يكون هذا الابتلاء طريقك إلى الجنة  ، و يجب عليك أن تعمل لصالح مصر و شعبها .

و أشار البدوى فى كلمته إلى الاعتداء الارهابى الغاشم على جنود مصر فى رفح والذى سقط على أثره شهداء الجيش المصرى ، و أوضح أنه لاول مرة يسقط ضحايا من الجيش المصرى بأيد مصريين منذ انشاء الجيش المصرى على يد محمد على ، ولكن أستغلت المنظمات الارهابية الصراعات السياسية و الانشغال بالمليونيات و نفذت مخططها ضد أبناء الوطن .

و أكد البدوى أن مصر وشعبها قادرة على الرد على كل من تسول له نفسه للتطاول على جيشها أو شعبها أو أرضها .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.