الاثنين، 16 يوليو 2012

بالصور - مطاوع يعلن انضمامه لإضراب عمال غزل المحلة






 
كتبت - ريهام عبد الحميد

إجتمع ظهر اليوم ، عدد من القيادات العمالية بشركة غزل المحلة فى حضور كلا من نبيل مطاوع عضو مجلس الشعب الوفدى و سكرتير عام المحافظة و السيد خشبة رئيس مركز و مدينة المحلة الكبرى و المهندسة نادية حسونة رئيس حى ثان المحلة الكبرى ، لمناقشة العمالة و نقل مطالبهم لأعلى مستوى لتلبية مطالب العمال .

و قال وليد سعيد أحمد القاضى عامل بغزل المحلة مطالبنا هى صرف شهرين عن كل سنة خدمة فعلية (مكافأة نهاية الخدمة ) ، وصرف الاثر الرجعى من علاوات عن عام 92 حتى 2012 و زيادة الحوافز السنوية إلى 12 شهر إسوة بالشركة القابضة ، و توحيد حافز التطوير و الانتاج على مستوى الشركة ، و تطهير القيادات الفاسدة بالشركة ،و إقالة عبد العليم ولا رجعة فى ذلك .

كما طالب طلعت العمرى و مجدى عتمان عمال بالشركة  لتطوير القطاع الطبى بمستشفى الشركة و أستبعاد الاطباء المسنين ، و صرف بدل سكن لجميع العمال لان المستحوذ على سكن الشركة روؤساء القطاعات فقط .

وقال فيصل صابر أحد العاملين بالجمعية التعاونية لغزل المحلة " للوفد " أن أستمرار الاضراب لحين تحقيق المطالب ، كما تسأل كيف يتم تعيين فؤاد عبد العليم رئيس للشركة القابضة وهو الذى أفسد شركة غزل المحلة ، و كيف يتم تعيين احمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد التعاونى و رئيس اتحاد عمال مصر ، و أشار إلى أن العاملين فى تعاون غزل المحلة يطالبون بحل الاتحاد التعاونى و ان يتم ضم التعاون لشركة غزل المحلة .

كما ردد العمال هتافات "مش هنشيل حرامى علشان يجيلنا حرامى " ، "ارحل أرحل يا فؤاد مفيش بعد الثورة فساد" ، "إقالة عبد العليم هى الحل" ، كما أكد اعمال على استمرار الاضراب مفتوحا حتى تنفيذ مطالبهم كاملة وعلى رأسها رحيل فؤاد عبد العليم .

و وعد سكرتير عام محافظ الغربية برفع مطالب العمال إلى رئيس الجمهورية ، مبينا أن الوزارة الحالية ليس بيدها الحل الآن ، لانها على كف عفريت ، ووافق العمال على ذلك ولكن مع استمرار الاضراب لحين تنفيذ مطالب العمال .

ثم توجه "مطاوع" إلى صفوف العمال أثناء انعقاد الاجتماع و أفترش الارض مع العمال لمناقشة مطالبهم ، و عرض عليهم رفع مطالبهم لرئيس الجمهورية لان الحكومة الحالية حكومة تسيير أعمال فقط و لاقى العرض موافقة جميع العمال ، و قالوا أنهم لا يتوجهون إلى مكتب مسئول بعد اليوم ، وعلى المسئولين النزول إلى العمال و تلبية مطالبهم .

كما صرح نبيل مطاوع تصريح خاص "المحلة اليوم" أنه سيظل مطالبا بحقوق العمال و سيعتصم معهم حتى تتحقق مطالبهم .


0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.