الثلاثاء، 22 مايو 2012

العاملون بـ"الثقافية" يتقدمون بمذكرة جماعية لطرد شقيق عمر عفيفي



 خاص - المحلة اليوم

تقدم العاملون بقناة النيل الثقافية بمذكرة جماعية وقع عليها جميع العالملين بالقناة الثقافية بإتحاد الإذاعة والتليفزيون وذلك للمطالبه بطرد علي عفيفي من القناة الثقافية او نقله لاي مكان أخر داخل المبني .

جاء ذلك عقب اعتداء عفيفي علي زملائه بالفاظ نابية وغير لائقة وقام بالتهجم علي زملائه  خلال اجتماعهم برئيس قطاع القنوات المتخصصة لمناقشة قضية سلوي الخادم مديرة القناة .

يذكر ان علي عفيفي متعاقد مع القناة الثقافية كمعد برامج وقع له العقد اسامة الشيخ قبل الثورة بثمانية اشهر لكن وضعه في القناة تضخم استنادا الي اخيه عمر عفيفي عقيد الشرطه اللاجئ الي امريكا .

كان عدد من العاملين بقناة النيل الثقافية دخلوا في إعتصام مفتوح  منذ يومين داخل مبني الإذاعة والتليفزيون لإقالة سلوي الخادم مديرة القناة الجديدة وللمطالبة بتطوير القناة .

وقد زادت حالة من الاستياء العام لدي العاملين بالقناة الثقافية وذلك عقب رفض وزير الاعلام الدكتور أحمد أنيس مقابلة العاملين ، بعد أن وعدهم بإختبار 4 ممثلين منهم  لعقد اجتماع  طارئ لعرض مطالبهم . 

وصرح الدكتور  ياسر القاضي أحد العاملين بالقناة الثقافية والممثل عن العاملين بان العاملين بالقناة قرروا التقدم بإستقالة جماعية من القناة أو طلب نقل جماعي لقناة اخري أو الاضراب الشامل عن العمل اذا تمسك الوزير بقرارة بتعيين سلوي الخادم رئيسة للقناة .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.