الخميس، 29 يوليو 2010

أحسبها صح تعيشها صح الحكومه ترشد أستهلاك الكهرباء الاعمده تضىء نهاراً و تطفء ليلاً !!


أحسبها صح تعيشها صح
الحكومه ترشد أستهلاك الكهرباء الاعمده تضىء نهاراً و تطفء ليلاً !!
 
أعمده الاناره مضاءه فى عز الضهر بميدان الشون بالمحله
كتبت : رضوى خضر
لقى العضو الوفدى رضا سليمه عضو مجلس محلى حى أول المحله الكبرى أعمده الاناره مضيئه ظهراً فى عده مناطق بالمحله الكبرى ، فقام بالاتصال الفورى برئيس المجلس المحاسب أسلام سليمان رئيس مجلس محلى حى أول المحله ليبلغه هذا الامر فقام هو الاخر بالاتصال برئيس شبكه الكهرباء و جاء رده بأن أعمده الاناره تابعه لشركه المقاولون العرب ! ، مع العلم أن شبكه المقاولون العرب أنسحبت من أعمال التجميل بالمحله و لم تكمل أعمال التجميل بل جهاز النظافه قام ببعض الاعمال المتبقيه ! . 

 و  فى يوم أمس خرجت تصريحات و قرارات من رئيس الوزراء و بعض المحافظين و منهم محافظ الغربيه و أخيراً قرروا أن يضعوا خطه لترشيد الاستهلاك و خاصه فى الطاقه الكهربائيه حيث قرروا أن يتم فصل بعض أعمده الاناره ليلاً بحيث يكون عمود مضيء و الاخر مغلق و خاصه بالشوارع الرئيسيه مثل شارع البحر بالمحله الكبرى ، وهذه المشكله صداع مذمن فى رأس الحكومه فى الاؤنه الاخيره و لذلك فرؤا أن هذا الحل من وجه نظرهم!!! ، و الحل أسهل من ذلك بكثير فنقول لرئيس الوزراء و المحافظين يجب أن ترشدوا أنتم أولاً أستهلاك الكهرباء ثم أنصحوا الشعب بذلك فعليكم أن تغلقوا أعمده الاناره نهاراً التى تضىء فى عز النهار و فى وقت الظروة و تكون مغلقه ليلاً !!!…
، فنفول للحكومه المصريه ((أحسبها صح … تعيشها صح)) فبدلاً من أن تنصحوا الشعب لكى يرشد أستهلاكه فرشدوا أولا أستهلاك أموال الدوله المهدره بدون أسباب مقنعه !!، فدائماً نجد أعمده الاناره مضاءه نهاراً خاصه بميدان الشون بالمحله ، فلصالح من يتم أهدار المال العام المتعمد من الحكومه و التى ترى دائماً أن الشعب هو المخطىء و هو سبب الهلاك ، و هى الملاك المنزل و المظلومه دائماً !
، فكفى تخطيط فاشل و كفى أعطاء قرارات غير مدروسه و كفى أستخفاف بعقل الشعب .

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.