السبت، 11 أبريل 2015

إنفراد .. إهدار 10 مليون جنية لإنشاء محطة صرف صناعى معطلة بالمحلة





خاص - المحلة اليوم

يعانى الألاف من اهالى منطقة أبو شاهين من كارثة حقيقية تتمثل فى غرق المنازل و المحلات التجارية و الورش و المصانع فى مياة الصرف الصحى.

و بسؤال اللواء ناصر طه رئيس مجلس مدينة المحلة ، أكد على أن منطقة أبو شاهين يوجد بها محطتين صرف صحى تابعين للهيئة القومية للصرف الصحى ، أحدهم قديمة و تعمل على خدمة رفع مياة الصرف من المنازل و المحلات ، و الأخرى محطة جديدة للصرف الصناعى لرفع مياة الصرف من المصانع الكامنة بالمنطقة ولكن الثانية لا تعمل رغم افتتاحها منذ 3 أشهر بسبب عدم صلاحية الغطاس الموجود بها لانه غير ملائم للمواد الكيماوية و الصباغة الخارجة من المصانع ، بالاضافة إلى وجود عطل فى أحدى عطاسات مياة الصرف بالمحطة القديمة التى تعمل على خدمة الاهالى مما يؤدى إلى انسداد خط الصرف بأبو شاهين و غرق المنازل و المحلات بالمنطقة .

و أكد اللواء ناصر لـ "المحلة اليوم" على أن الحل الوحيد يكمن فى تشغيل محطة الصرف الصناعى لتخفيف الحمل على المحطة القديمة .

و الجدير بالذكر أن محطة الصرف الصناعى الجديدة الموجودة بأبو شاهين تكلفت أكثر من 10 مليون جنية لإنشائها ولم يتم الاستفادة منها حتى الان ، و السؤال الذى يطرح نفسه الآن كيف يتم صرف ملايين الجنيهات من ميزانية الدولة ولم يستفد منها المواطنين ؟ و هل من محاسب لإهدار المال العام بهيئة مياة الشرب و الصرف الصحى بالمحلة ؟

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.