السبت، 23 أغسطس 2014

محافظ الغربية يكتشف الاهمال الطبى فى زيارة مفاجأة لمستشفى قطور


متابعات - المحلة اليوم

وجه اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية انذارا لمدير الادارات الصحية بقطور وكافة قيادات مستشفى قطور المركزى للاهمال فى العمل وعدم نظافة المستشفى وترك بعض الأجهزة الطبية معطلة دون اجراء صيانة عليها أو تكهينها وكذلك عدم السيطرة على دخول السيارات والتكاتك داخل المستشفى وعدم التزام المديرين بالمستشفى بالأعمال الموكلة اليهم الأمر الذى بدا واضحا أن هناك تقصير شديد فى العمل وعدم اهتمام من ادارة المستشفى . 

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالغربية بمراجعة كافة عقود التغذية والتوريدات والصيانة على مستوى المراكز الطبية والمستشفيات بالمحافظة . 

وكان محافظ الغربية قد فاجأ مستشفى قطور المركزى بزيارة ميدانية تفقد خلالها أقسام المستشفى ولم يترك قسم أو غرفة دون أن يلقى نظرة عليها حتى الغرف المغلقة أصر المحافظ على فتحها لمعرفة مابداخلها وتلاحظ له اهمال شديد وحفظ المستندات بطريقة غير صحيحة وتشوينات بالغرف دون اتخاذ اى اجراءات للتخلص منها .. واطمأن المحافظ على المرضى واستمع الى شكواهم وماتقدمه المستشفى لهم من خدمات صحية وعلاجية .

وقرر المحافظ انذار جميع قيادات المستشفى ووعد بزيارة قريبة لمتابعة ماتم من توجيهات وتلافى الملاحظات التى أبداها المحافظ فى زيارته 
وشدد على أهمية الاهتمام بالمرضى والانضباط الادارى بالعمل ومتابعة وصيانة الأجهزة المعطلة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المحلة اليوم الاعلامية © 2017 . يتم التشغيل بواسطة Blogger.